دانييل ستوريدج: "ليفربول هو بيتي ولا أرغب في الرحيل عنه"

أجرى دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزي حوارا مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث فيه عن رغبته في الاستمرار مع "الليفر" لسنوات طويلة ورفضه الرحيل عن الفريق...

نشرت : الهداف الأربعاء 25 يوليو 2018 15:35

الآن وقد عدت إلى المشاركة مع الفريق لفترة الإعداد للموسم المقبل، ما هو شعورك؟

أنا استمتع بنفسي كثير واستمتع بكرة القدم التي أقدمها، لا يمكن أن أطلب أكثر من هذا، ما حدث لي أصبح من الماضي من الآن وصاعدا، أنا أفكر في المستقبل وكيف أساعد فريقي.

الشائعات رشحتك للرحيل عن النادي بسبب الإصابات التي تعرضت لها، ما هو موقفك أنت من الرحيل عن صفوف ليفربول؟

أنا أحب التواجد هنا، وأحب لاعبي الفريق كما أشعر وكأنني في بيتي لهذا لم أفكر يوما في الرحيل عن النادي، وأحاول أن أفعل المزيد لأن من المهم بالنسبة لي أن أكون جاهزا للمشاركة.

ما هو المنصب الذي تريد أن تلعب فيه لإبراز قدراتك بشكل أكبر مع الفريق؟

لا يهم المكان الذي ألعب فيه داخل الملعب أو الدور الذي أقوم به، فطالما أتواجد في التشكيلة فسأقوم بدفع نفسي إلى أقصى حد، الحصول على المزيد من الدقائق في بداية الموسم مهم بالنسبة لي وهذا ما أسعى إليه جاهدا بالجد في التدريبات.

لقد مررت بفترة نفسية وصحية صعبة للغاية، فكيف تعاملت معها؟

كان من المهم بالنسبة لي أن أفكر بشكل سليم وأن أتطور، تسعدني العودة وأن أدفع نفسي لأكون من جديد أحد أجزاء الفريق، فخلال فترة غيابي تعلمت الكثير وحينما تبتعد عن ملاعب الكرة تكون له فرصة أخرى وهي أن تقوم بالمراقبة من بعيد وتتعلم الكثير عن نفسك وعن الفريق وترى كيف يلعب من خارج الملعب لكي تتمكن من التأقلم أكثر مع النادي.

ما الذي تعلمته من مشاهدتك لمباريات النادي؟

تعلمت الكثير من مشاهدة المباريات التي خاضها الفريق وأدركت مدى أهمية اللعب الجماعي، وبالإضافة إلى ذلك التواجد في بيئة مختلفة ومتابعة كيفية عمل اللاعبين يجعلك تمتلك فكرة عن الطريقة التي تساعدك في تحسين قدراتك، لذلك طموحي هو التدريب بجد والعمل بقوة خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.

ألا تشعر بضغط العودة من جديد إلى تشكيلة ليفربول؟

هناك الكثير من الركض والعديد من المباريات الإستعدادية للموسم الجديد، لا يوجد ضغط ولا أشعر بأي شيء، ما أفكر فيه هو أن هناك الكثير من المباريات خلال الموسم، لذا علي أن أقدم كل ما لديك حينما أشارك وأستثمر الفرصة التي سأحصل عليها بالطريقة المناسبة.

ألا تعتقد أن الطاقم الفني سيكون أمام ضغوط كبيرة بسبب الزخم الذي تعرفه التشكيلة مع المستقدمين الجديد؟

لا أضع أي ضغوط على الجهاز الفني، ولا حتى اللاعبين، الأمر يتعلق بالاستمتاع بلعب كرة القدم، أنا جزء من المجموعة كما بقية اللاعبين جزء منا ولدينا فرصة للنجاح هذا الموسم، الجميع يتعاونون ويحاولون إنجاح الفريق وهذا كل ما في الأمر.

ما هي أهدافكم كلاعبين الموسم المقبل؟

نريد الفوز بالبطولات وتحقيق النجاحات، الموسم طويل ويبدأ الآن لذلك لا يهم ما إذا كنت ستشارك في المباراة الأولى أم في 50 فطالما أنك تشارك في هذه الرحلة فهذا هو الأهم.

الإدارة استقدمت نابي كيتا متوسط ميدان لايبزيغ، هل سبق لك وأن شاهدت له مباريات في الدوري الألماني؟

قبل أن أشاهده يلعب، أنا أعرف هذا الرجل وأحبه ومندهش من مدى روعته، لا أشاهد الكرة الألمانية في الكثير من الأحيان، ولكن كنت أعرف أنه جيد ولاعب قادر على مساعدة ليفربول ومنحنا الدعم الذي كنا بحاجة إليه، إنه من بين أفضل لاعبي خط الوسط، لم أشاهد لاعب وسط مثله منذ فترة لأنه مختلف والأشياء التي يمكنه القيام بها بمثابة الجنون، فهل لك أن تصدق أنه يدافع، ويمكنه أن يمرر، ويمكنه أن يراوغ ويمكن أن يهاجم هو سريع وقوي ولديه كل شيء، وكل هذه الصفات لا تتوفر كثيرا في لاعبي الكرة

هل تحدثت معه بعد انتقاله إلى الفريق؟

أنا أجلس بجانبه في غرفة تغيير الملابس ونمزح سويا كثيرا، لغتي الفرنسية سيئة ولكني أحاول جاهدا التواصل معه لأن لغته الإنجليزية ليست جيدة، سيتحسن في هذا الجانب مع مرور الوقت، ومتحمس لمشاهدة ما سيقدمه في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

لاعب آخر انتقل للفريق في مركز حراسة المرمى هو أليسون بيكر، كيف ترى قدومه إلى الفريق؟

لم يتسنى لي مقابلته بعد، ولكن بعض اللاعبين شاهدوه بالفعل أثناء إجراء الفحص الطبي لقد تحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد، وهذا أمر جيد وسيساعدنا على التواصل معه، أعتقد أنه سيندمج سريعا معنا ويكون إضافة قوية لنا.

كيف هو الحال بالنسبة لـ فابيو وشاكيري؟

"لأمر نفسه بالنسبة لـ نابي وفابينيو وشاكيري، الجميع سعداء بالأسماء التي انتدبتها الإدارة، في التدريبات يمكنك أن تراهم يشعرون بالمزيد من الثقة و هذا الأمر سيصبح أكثر راحة لهم وسيعرفون كيف تسير الأمور في النادي وبالتالي سنعكس هذا إيجابا على مستواهم مع الفريق.

ذهبت الموسم الماضي في إعارة والآن عدت إلى الفريق، هل كان لـ كلوب دور في ذلك؟

قبل أن أجيب أود أن أشكر المدرب كثيرا، فقليلون هم أمثاله ممن يستطيعون الوصول إلى قلب اللاعب قبل عقله، لا تجد لاعبا في ليفربول لديه علاقة سيئة معه، أما عن عودتي للنادي فلمست أنه يريد العمل معي ولم أرى مانعا من العودة بل تشجعت أكثر من أجل ذلك والبدء من جديد من مدرب رائع.

النادي كان يمتلك المقومات التي تسمح له بالمنافسة على لقب الدوري ولكنه تراجع كثيرا في ذلك الموسم الماضي، هل تحضرون لهذا الموسم المقبل؟

لقب الدوري الإنجليزي أول هدف للفريق، لا يمكن لك أن تتخيل رغبة اللاعبين في الفوز بهم، ولكن هذا ليس سهلا على الإطلاق يجب أن نكون في الفورمة طيلة موسم كامل ونثبت في مستوانا، المدرب سيستفيد من هذه أخطاء الموسم السابق وستكون لدينا حظوظ أوفر في الفوز.

                                                         عن الموقع الرسمي لنادي ليفربول

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
23:10 | 2020-05-05 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001

23:14 | 2019-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال