ملعب محمد بومزراق، أرضية صالحة، جو معتدل، جمهور قليل، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي: بن يحيى، حملاوي وجمعة. الحكم الرابع: صهواج.
الأهداف: قدور شريف (د45) - بودينة (د65) - مليكة (د68) - بوطيبة (د76) لـ ج.الشلف
ج.الشلف: وابدي، بلحوة، بن معروف، مليكة، جاهل، مرواني، قدور شريف، بودينة، أعراب، بن حملة وقيبوع.
المدرب: زاوي.
ر.القبة: حمداني، أكرور، سالمي، بن براهيم، سلمون، براهيمي، دمبري، بوعوينة معتز، بوزواد، آيت حمدوش وصديقي.
المدرب: سليماني.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشوط الأول:
عرف الشوط الأول ضغطا للمحليين منذ البداية ففي ( د 5 ) قيبوع يتوغل داخل المنطقة يسدد والحارس حمداني يتألق ويبعد الكرة، وفي (د 9 ) جاهل وجها يضيع ما لايضيع أمام الحارس البارع للقبة، رد فعل شبان القبة جاء في ( د 13 ) بحيث خلقوا فرصة خطيرة عن طريق بن ابراهيم الذي يسدد بقوة والحارس وابد يحول الكرة بصعوبة إلى الركنية، وفي ( د 16 عادت الشلف لأخذ زمام المبادرة لتصل كرة إلى قدور شريف الذي ضيع من وضعية وجها لوجه بعدها بدقيقة جاهل يتحصل على فرصة وجها لوجه مع الحارس حمداني لكنه يخفق أمام تألق الحارس حمداني، وفي ( د 28 ) بودينة يمرر من وسط الميدان ناحية قدور شريف من وضعية وجها لوجه لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة يتدخل الدفاع ويفوت عليه الفرصة، وبالرغم من إرادة شبان القبة إلاّ أن المحليين تمكنوا من فتح باب التسجيل وفي ( د 45 + 3 ) بعد كرة عرضية من بلحوة مليكة يعيدها برأسية تعود إلى قدور شريف الذي يمضي الهدف الوحيد في هذا الشوط برأسية.
الشوط الثاني:
وأمام ظهور الزوار بوجه شاحب في الشوط الثاني تمكن قيبوع في ( د 68 ) من التخلص من مدافع على الجهة اليمنى ويقوم بتوزيعة دائرية ناحية مليكة الذي لم يترك أية فرصة للحارس حمداني وبرأسية محكمة يتمكن من إَضافة الهدف الرابع، رد فعل الزوار في هذا الشوط على أهداف الشلف جاء في ( د 71 ) عن طريق بوزواد الذي يسدد بقوة وكرته تصطدم بالعارضة وتعود إلى آيت حمدوش لكن رأسيته تصدى لها الحارس وابد لينقذ شباكه من هدف محقق،
تواصل تحكم المحليين في زمام الأمور ليقوموا بهجمة منظمة كما ينبغي لتصل الكرة إلى مليكة الذي يمرر بدوره إلى بوطيبة على طبق ليتمكن من إضافة الهدف الرابعة مختتما مهرجان الأهداف المسجلة في هذه المقابلة لينتهي اللقاء برباعية كاملة دون رد.
كلمات دلالية :
الرابطة المحترفة الثانية.