الداخلية يسعى للحفاظ على صدارة الدوري المصري في غياب القطبين

يتطلع فريق الداخلية الى الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم غدا الاحد مستغلا غياب القطبين الاهلي والزمالك عن المنافسات مؤقتا وذلك عندما تفتتح مباريات المرحلة السابعة للمسابقة بلقائه مع مضيفه غزل المحلة على استاد المحلة .

الداخلية
نشرت : الهداف السبت 05 ديسمبر 2015 11:20

وتشهد المرحلة السابعة بالدوري المصري استمرار تأجيل مباريات عدد من الفرق على رأسها الاهلي والزمالك لتواجد لاعبي تلك الفرق ضمن صفوف منتخب مصر الاولمبي الذي يشارك حاليا في فعاليات كأس أمم افريقيا تحت23 عاما المؤهلة لاولمبياد " ريو دي جانيرو " 2016 بالبرازيل ، حيث تأجلت مباريات الاهلي مع المصري البورسعيدي ، والزمالك امام الاتحاد السكندري ، والاسماعيلي مع طلائع الجيش ، ووادي دجلة امام اتحاد الشرطة .

جدير بالذكر أن فريقي الأهلي والزمالك استغلا تأجيل مبارياتهما واقاما معسكرات اعداد خارجية بالإمارات كذلك الاسماعيلي الذي دخل في معسكر بتونس اما باقي الفرق فلجأت لخوض وديات محلية خشية انخفاض مستوى اللاعبين تأثرا بتأجيل المباريات .

ويسعى فريق الداخلية المتصدر الحالي برصيد 13 نقطة الى استعادة توازنه بعد ان فقد اول نقطتين منذ بداية الدوري بالتعادل مع طلائع الجيش في المرحلة السادسة وذلك من خلال تحقيق الفوز على مضيفه غزل المحلة العائد حديثا للدوري الممتاز وصاحب المركز السابع عشر وقبل الاخير برصيد نقطتين وبفارق الاهداف عن حرس الحدود صاحب المركز الاخير بنفس عدد النقاط .

ولعب فريق الداخلية 5 مباريات فاز في اول 4 مباريات متتالية وتعادل في المباراة الاخيرة ، اما فريق المحلة فلعب 6 مباريات خسر في 4 مباريات وتعادل في اثنتين .

وحذر علاء عبد العال المدير الفني للداخلية لاعبيه من الاستهانة بفريق المحلة خاصة وانه من الفرق التي تجيد اللعب والسيطرة على ملعبها لذلك شدد على التركيز وتوخي الحذر خلال مواجهة الغد.

وفي تصريحات صحفية قال عبد العال :" فريق الداخلية يلعب هذا الموسم لاثبات ذاته من خلال المنافسة وبقوة على درع الدوري خاصة وانه يمتلك مجموعة من افضل اللاعبين الحاليين في مصر " .

وأضاف :" مواجهة المحلة ليست سهلة فهو من الفرق المصرية ذات الشعبية والواسعة ويحظى بمساندة جماهيرية كبيرة وبالتالي فإن الفريق سيقاتل من أجل الفوز في لقاء الغد لذلك سنعمل على السيطرة على مجريات اللعب طوال الشوطين والمباغتة بهدف مبكر سيؤثر على سير اللقاء لصالحنا " .

في المقابل يدخل فريق المحلة بقيادة مديره الفني المؤقت احمد حسن مواجهة الداخلية بحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية وحصد فوز يهدئ من غضب جماهيرهم التي وجهت اليهم رسائل غضب خلال المران الاخير عبر لافتات كتب عليها : " إلعبوا بشرف ورجولة أو إرحلوا " .

ويسعى فريق المحلة لاستغلال عامل الارض في مباغتة فريق الداخلية بهدف مبكر عن طريق التمريرات القصيرة والسريعة وهو ما ظهر في تدريباتهم الاخيرة على ملعبهم باستاد المحلة .

كما يلتقي الاحد بتروجيت صاحب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط مع المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط في " لقاء الجريحين " الذي يستضيفه استاد السويس .

ويعاني فريق بتروجيت من سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة حيث لعب 6 مباريات خسر في 3 مباريات وتعادل في اثنتين وفاز بمباراة وحيدة ، وكذلك الوضع بالنسبة للمقاولون الأسوأ حالا من الفريق البترولي حيث لعب 6 مباريات خسر في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يحقق اي فوز لذلك فالفوز بنقاط مباراة الغد هو امل الفريقين لاستعادة مستواهم المعهود .

الجدير بالذكر أن فريق بتروجيت بقيادة احمد حسن المدير الفني سيتوجه عقب لقاء المقاولون مباشرة لاداء مناسك العمرة املا في التخلص من حالة عدم التوفيق التي لازمت الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي .

وفي تصريحات صحفية قال احمد حسن :" اداء لاعبي بتروجيت الحقيقي لم يظهر حتى الأن وسنلعب للفوز بمباراة المقاولون حتى تكون بداية جديدة للفريق بالدوري ".

واوضح المدير الفني للفريق البترولي ان لاعبي الفريق تعاهدوا على نسيان النتائج السلبية خلال المراحل الماضية والبدء من جديد بداية من لقاء المقاولون الذي لا بديل للفوز عنه .

اما فريق المقاولون العرب فتعد تلك المباراة هي الثانية تحت قيادة المدير الفني الجديد طارق العشري حيث تعادل الفريق في اول مبارياته بقيادة العشري امام غزل المحلة بدون اهداف .

واوضح العشري في تصريحات صحفية انه حتى الان لم يختبر قدرات لاعبي المقاولون لتوظيف كل لاعب في مكانه المناسب داخل المستطيل الاخضر مما سيزيد الفائدة التي سيقدمها دوره بجانب ادوار باقي اللاعبين .

وفي مباريات اخرى بالمرحلة ذاتها الاثنين ، يستضيف مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة فريق الانتاج الحربي صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط على استاد الفيوم .

ويدخل المقاصة المباراة ولا بديل امامه سوى الفوز لمواصلة مزاحمة الداخلية على صدارة الدوري في غياب القطبين ، كذلك فريق الانتاج يحتاج بشدة للفوز بالثلاث نقاط لمواصلة صحوته بعد سلسلة من الهزائم خلال المراحل الاولى من عمر المسابقة .

كما يحل فريق أسوان صاحب المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط ، الاثنين ، ضيفا على نظيره فريق انبي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط وذلك على استاد بترو سبورت .

وتختتم مباريات المرحلة السابعة للدوري المصري الخميس وذلك باقامة ديربي الاسكندرية الذي سيجمع بين فريقي سموحة صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط وحرس الحدود صاحب المركز الثامن عشر والاخير برصيد نقطتين وذلك على استاد الاسكندرية .

الجدير بالذكر ان مباراة سموحة والحرس كان مقررا اقامتها الاثنين لكن اقامة جولة الاعادة لانتخابات مجلس الشعب المصري بدائرة الرمل دفعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري إلى تأجيل ديربي الاسكندرية 72 ساعة ليقام الخميس المقبل .

كلمات دلالية : الدوري المصري، الداخلية

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال