المحترف الأول: ش. بلوزداد 3 - 2 إ. بسكرة (ملخص اللقاء)

النقل المباشر

نشرت : الهدّاف السبت 12 أكتوبر 2019 15:56

البطاقة الفنية:

ملعب 20 أوت، جمهور غفير، تنظيم محكم، أرضية صالحة، جو مشمس، التحكيم للثلاثي آيت عومر، سمسوم، لعقاب.

شباب بلوزداد: مرباح، بولخوة، زيتي، كداد، نساخ، تاريكات، جرار، بوسليو (نغيسان د35)، ثابتي، بلحول، بشو. المدرب: عمراني.

اتحاد بسكرة: بلكروش ، قبلي، بناي، لخضاري، بوعافية، سامر، صيود، بوكاروم، بن قويدر، سيس، دخية. المدرب: لكناوي.

 

الأهداف: يوسف بشو ، بلحول (د19) و(د82)  لـ ش. بلوزداد (د4)

لخذاري (د45+1)، بن قويدر (د61) لـ إ. بسكرة

ملخص الشوط الأول:

دخل أبناء "العقيبة" مباراة أمس أمام اتحاد بسكرة بقوة، ولم تمر سوى بضعة دقائق حتى قاموا بتهديد مرمى المنافس، وفي (د4) قام بشو بعمل فردي وتوغل على الجهة اليمنى لفريقه إلا أن كرته تم إخراجها إلى الركنية، والتي نفذها ثابتي ناحية منطقة العمليات ووجدت رأسية بشو الذي صعد فوق الجميع وسجل هدف السبق لصالح فريقه أمام دهشة من لاعبي اتحاد بسكرة.

واصل أصحاب الأرض ضغطهم على مرمى المنافس، وفي (د12) وبعد عمل سريع في وسط الميدان مرر جرار لزميله بوسليو الذي تواجد على الجهة اليسرى وتوغل ودون انتظار أرسل تسديدة على شكل توزيعة أجبرت الحارس بلكروش على إظهار براعته وأخرجها للركنية التي نفذها ثابتي مرةً أخرى ووجدت رأسية كداد إلا أنها لم تكن مركزة وذهبت خارج الإطار.

وفي ظل التردد الذي كان في فريق اتحاد بسكرة، واصل أشبال عمراني الضغط على المنافس، وفي (د16) قام اللاعبون بعمل جماعي وصلت الكرة لثابتي الذي مرر لبشو والذي بدوره أعادها لثابتي ولم يجد الدفاع سوى الاعتراض له داخل منطقة العمليات وتعرض لعرقلة أجبرت الحكم على الإعلان عن ضربة جزاء نفذها بلحول بإحكام مضيفاً الهدف الثاني لصالح فريقه.

وبعد هدف بلحول شهدنا تراجع كبير في مستوى اللعب بالنسبة للفريقين، وانحسر اللعب فقط في وسط الميدان وبدون أية فرص حقيقية، إلى غاية الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لما كانت أول فرصة للزوار بعد عمل جماعي وصلت الكرة لدخية الذي سدد من خارج منطقة العمليات ولمست كرته يد نساخ داخلها وهو الأمر الذي جعل الحكم يصفر ضربة جزاء نفذها نفس اللاعب وسجلها مقلصاً النتيجة، وبعدها مباشرةً صفر الحكم آيت عومر نهاية الشوط الأول بتفوق الشباب على الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ملخص الشوط الثاني:

كانت بداية الشوط الثاني من مباراة الفريق البلوزدادي أمس أمام اتحاد بسكرة مماثلة للشوط الأول، خاصةً وأن أصحاب الأرض هم من بادروا بتهديد مرمى المنافسن، وفي (د47) وزع المدافع الأيمن زيتي الكرة من الجهة اليمنى ناحية منطقة العمليات ووجدت كرته "نغيسان" وأرسل الكرة بمقصية جميلة إلا أنها وجدت الحارس بلكروش بالمرصاد.

عاد اللاعب الإفواري لشباب بلوزداد "نغيسان" بعد دقيقة من الفرصة الأولى، وقام بعمل فردي من حوالي 30 متر وتوغل وقذف بقوة إلا أن الحارس بلكروش مرةً أخرى تألق وصدّ الكرة محولاً إيّاها إلى ركنية لم تأتِ بأي جديد. وفي (د56) ضغط لاعبو بوزداد على مرمى المنافس، وبعد أخذ ورد داخل منطقة العمليات، وصلت الكرة لثابتي الذي قذف بقوة إلا أن الحارس بلكروش صد الكرة بقبضة يديه.

ولما كان الجميع ينتظر تسجيل الهدف الثالث لفريقه في ظل الضغط المفروض على مرمى المنافس، قام لاعبو بسكرة في (د61) بعمل سريع تحصلوا على إثره على ركنية، نُفذت من طرف اللاعب صيود ناحية منطقة العمليات، وبعد مراقبة سيئة من لاعبي "السياربي" وصلت الكرة لبن قويدر الذي وجد نفسه لوحده أمام المرمى وقذف وسجل وعدّل النتيجة وسط فرحة عارمة من لاعبي بسكرة وذهول من أنصار شباب بلوزداد.

عاد لاعبو بلوزداد للضغط على المنافس، وفي (د78) قاموا بعمل سريع وصلت الكرة للبديل سالمي الذي تواجد على الجهة اليمنى ووجدت المدافع نساخ الذي صعد للهجوم، وأرسل تسديدة قوية إلا أنها ارتطمت بالقائم ومدافع بسكرة الذي أرسلها بعيداً.

انتظر أنصار شباب بلوزداد إلى غاية (د81) لرؤية الشباك تهتز من جديد، فبعد ركنية نفذها "نغيسان" ناحية نقطة ضربة الجزاء ووجدت رأسية جرار في المرة الأولى أبعدها الحارس بلكروش في المرة الأولى وعادت لبلحول الذي تواجد في المكان المناسب وسجل الهدف الثالث لفريقه مفجراً الملعب خاصةً وأن الضغط كان شديداً على الجميع.

ولما كان الجميع ينتظر نهاية المباراة، وفي (د90) قام لاعبو اتحاد بسكرة بآخر محاولة من البديل بن عاشور  الذي أرسل توزيعة على شكل قذفة كادت تخادع الحارس مرباح الذي صدّ الكرة على مرتين، في لقطة أسالت العرق البارد للحضور، ولم تكن بعدها أية فرص تستحق الذكر إلى غاية إعلان حكم الساحة آيت عومر نهاية المباراة بفوز صعب لـ "السياربي" على حساب اتحاد بسكرة بثلاثية كاملة مقابل هدفين.

comments powered by Disqus

آخر الأخبار



الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن ميسي سينهي مسيرته مع برشلونة؟

هل أنت مع قرار الناخب الوطني جمال بلماضي بعدم استدعاء فوزي غلام لتربص المنتخب

ما هي أبرز صفقة في ميركاتو اللاعبين الجزائريين خلال صيف 2019؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

17:41 | 2019-08-30 ليفاندوفسكي... الهداف البولوني المرعب الذي تفنن في هز شباك المنافسين

يأتي الاعتقاد للوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

18:55 | 2019-05-17 فرانشيسكو توتي ... قيصر الكرة الإيطالية و"الأولمبيكو"

فرانشيسكو توتي، قيصر الكرة الإيطالية وواحد من أفضل النجوم الإيطاليين عبر التاريخ، سخر توتي نفسه لنادي روما طوال مسيرته الاحترافية، رافضا العديد من العروض التي قدمت له من قبل عمالقة الكرة العالمية...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال