اتحاد الحراش شارف يعلن رغبته في المشاركة في رابطة الأبطال وينتظر لقاء الإدارة للتأكيد

نقلت مصادرنا المؤكدة والمقربة من مدرب إتحاد الحراش بوعلام شارف أنه حسم إلى حد بعيد بخصوص مشاركة النادي في منافسة رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم خاصة بعد المهلة التي منحتها "الفاف"

اتحاد الحراش
نشرت : ي.خ الاثنين 28 أكتوبر 2013 00:00

 للأندية المتأهلة للمنافسة الإفريقية من أجل حسم موقفها بالمشاركة أو إعلان الانسحاب، حيث وبناء على هذا المصدر فإن شارف أكد رغبته تواجد "الصفراء" في رابطة الأبطال الإفريقية والمشاركة فيها رغم كل ما يقال عن كثافة الرزنامة بينها وبين لقاءات البطولة الوطنية.
شارف سيبلغ الإدارة موقفه ولا يتخوف من كثافة البرنامج
وبناء على ما أشار إليه مصدرنا، فإنه ورغم تحذيرات "الفاف" وإبلاغها الأندية بأن البرنامج سيكون مكثفا هذه العام للأندية المشاركة في المنافسة الإفريقية، إلا أن ذلك لم يغير موقف المدرب الحراشي الذي بدا متمسكا بموقفه المشارك في أهم منافسة على مستوى القارة بالنسبة للأندية وأكد أنه من جانبه سيمنح الضوء الأخضر للإدارة بالمضي قدما في قرار المشاركة، كما أن شارف نفسه أبلغ مقربيه أنه لا يأبه بموضوع كثافة الرزنامة وأن الحديث عن هذه النقطة في الوقت الحالي أمر مبكر.
لم يخف رغبته في مواجهة أندية شمال إفريقيا في الأدوار الأولى
وفي سياق متصل، فقد علمنا أن شارف وفي مقابل رغبته المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا، إلا أنه لم يخف أمله في أن تبتسم عملية القرعة خلال سحبها للحراش من خلال مواجهة أندية من شمال إفريقيا وهو ما سيخدم كثيرا "الصفراء" فيما يخص التنقلات مقارنة بأندية وسط القارة. كما علمنا أن شارف سيتحدث عن الموضوع مع الإدارة التي قررت عدم اتخاذ أي قرار إلا بعد العودة للمدرب شارف في اجتماع ينتظر أن يعقد منتصف هذا الأسبوع ما دامت المهلة التي منحتها "الفاف" للأندية المعنية ستنتهي منتصف الشهر المقبل.
حتى اللاعبون يريدون المشاركة وشارف يريد مكافأتهم أيضا
وفي الوقت الذي لا تريد الإدارة الحراشية اتخاذ أي قرار إلا بعد استشارة المدرب شارف، فإن موقف اللاعبين بدا مهما ما دام الجميع عبر عن أمله في أن يكون القرار إيجابي بتأكيد مشاركة "الصفراء" في رابطة الأبطال وهو الهدف الذي سعوا لتحقيقه الموسم الماضي عندما كافحوا من أجل المرتبة الثانية.. إلى جانب ذلك، فإن مدرب "الصفراء" من جانبه يريد مكافأة عناصره على تلك النتيجة من خلال الإعلان موافقته اللعب في رابطة أبطال إفريقيا وهو الأمر الذي يأمله أيضا "الكواسر".
-------

مجلس الإدارة يجتمع هذا الثلاثاء وقضية التفاوض مع اللاعبين القدامى تطرح من جديد
قالت مصادرنا المؤكدة أن اجتماعا جديدا منتظرا عقده عشية هذا الثلاثاء لأعضاء مجلس إدارة شركة إتحاد الحراش ضمن سلسلة الإجتماعات الأسبوعية التي تعقد في الآونة الأخيرة. وحسب المصادر نفسها، فإن هذا الاجتماع الجديد سيحتوي في جدول أعماله جملة من النقاط المتعلقة بأمور الإدارة وهيكلتها خاصة بعد الإعلان عن بداية تقسيم المهام بين الأعضاء في حين يبقى الغموض يكتنف قضية فتح رأس مال الشركة رغم أنها محل اهتمام العديد من الأعضاء والمساهمين.
قضية التفاوض مع اللاعبين القدامى تطرح من جديد
كما علمنا أن من بين القضايا التي ينتظر أن يعالجها اجتماع مجلس الإدارة الجديد هي قضية التفاوض مع اللاعبين القدامى التي تعرف سكونا تاما رغم التأكيد في وقت سابق على أنها من أولويات الإدارة بعد التعديلات التي حدثت على مستواها، لكن إلى حد الساعة لم تعرف أي جديد ومن المنتظر أن يبدأ المساهمون والأعضاء التطرق لهذه النقطة في اجتماعهم الجديد.
القدامى قلقون على هذا الصمت وشارف يراقب الوضع
وفي سياق متصل لم يمر صمت الإدارة بشأن هذه القضية دون أن يثير ردود فعل لدى اللاعبين القدامى، حيث تساءل غالبيتهم عن عدم تطرق الإدارة للقضية وتوجيه الدعوة لهم للجلوس إلى طاولة المفاوضات ما زاد من قلقهم وعدم تقبل هذا الوضع في وقت أكدت مصادر مقربة من المدرب شارف أنه يبقى يراقب الوضع من جانبه في هذه القضية وأكد بأن ما يحدث لا يبشر بالخير وأن القضية يجب أن تحل في القريب العاجل.
+++++++

العمالي يشرع في العلاج ولن يكون حاضرا أمام الشلف
شرع مهاجم "الصفراء" أمين العمالي في العلاج بخصوص الإصابة التي يعاني منها على مستوى الظهر والتي أبعدته عن المنافسة منذ مواجهة مولودية وهران، حيث أن اللاعب وبعد حضوره الأسبوع الماضي التدريبات قرر مباشرة العلاج الذي حدده له الطاقم الطبي بداية من أمس والسير عليه في الفترة المقبلة.
لن يكون حاضرا أمام الشلف ويأمل اللحاق بـ"الداربي" أمام المولودية
هذا، وقد تأكد رسميا بأن العمالي سيواصل الغياب عن تشكيلة "الصفراء" في المواجهة المقبلة أمام جمعية الشلف والتي يمكنه اللحاق بها بسبب الإصابة على مستوى الظهر، في حين أن اللاعب لم يخف رغبته في أن يتعافى سريعا ما يمكنه اللحاق بـ"الداربي" العاصمي أمام الغريم مولودية الجزائر الذي سيكون مباشرة بعد لقاء الشلف.
العمالي: "للأسف لن أكون حاضرا أمام الشلف وأتمنى التواجد في الداربي"
وفي حديث مع المهاجم العمالي سارع للتأكيد بأنه شرع في علاج إصابته في الظهر التي أبعدته لفترة طويلة عن المنافسة، مضيفا بأنه ونظرا لما أجراه من فحوص فإنه لن يكون بإمكانه اللحاق بمواجهة هذا السبت أمام جمعية الشلف دون أن يخف رغبته في ألا يطول غيابه لأبعد من ذلك ويضيع "الداربي" أمام مولودية الجزائر.
"للأسف لا أحد اتصل بي من الإدارة ولا أعرف شيئا عن المفاوضات"
وفي نهاية تدخله كشف محدثنا بأنه يجهل تماما أين وصلت الأمور فيما يخص تفاوض الإدارة مع اللاعبين القدامى وقال إنه ورغم ابتعاده لفترة طويلة عن المنافسة إلا أن لا أحد من الإدارة اتصل به ليطمئن عليه وبالتالي لا يمكن الحديث حتى عن موضوع التفاوض بخصوص الموسم الحالي في ظل هذه المعطيات.
-------

يونس يشتكي من إصابة خفيفة في الركبة
يعاني صانع ألعاب إتحاد الحراش سفيان يونس من إصابة على مستوى الركبة كان تعرض لها في "الداربي" أمام شباب بلوزداد. وحسب ما ورد من أخبار، فإن الإصابة لا تدعو إلى القلق حسب التشخيص الأولي وسيكون حاضرا في مواجهة الشلف

مواجهة الشلف تبرمج على الساعة الرابع
قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم برمجة مواجهة إتحاد الحراش وصيفه جمعية الشلف المقررة هذا السبت بداية من الرابعة عصرا أي بتأخير ساعة كاملة بعدما كانت برمجت لقاء شبيبة بجاية في الجولة ما قبل الماضية على الثالثة زوالا.

مواجهة ودية محتملة أمام رائد بومرداس
من المنتظر أن يواجه إتحاد الحراش وديا رائد بومرداس هذا الثلاثاء تحضيرا لمواجهة الشلف، حيث مازال المدرب شارف لم يعط موافقته النهائية بخصوص ذلك.

الطبيب يخلط حسابات بوسحابة والوضعية تزداد تعقيدا
عادت قضية إصابة المهاجم الجديد لإتحاد الحراش إبراهيم بوسحابة على مستوى الظهر لتخلط حسابات المدرب بوعلام شارف وأيضا اللاعب نفسه الذي كان يأمل في أن يكون غيابه لفترة قصيرة قبل أن يقرر الطبيب الذي يشرف عليه تمديد فترة راحته لأسبوعين آخرين، ما يعني أنه لن يكون معنيا سواء بلقاء الشلف أو "الداربي" أمام مولودية الجزائر في وقت تزداد وضعيته تعقيدا بسبب هذه الإصابة.
اللاعب متأثر ويتمنى تجنب العملية الجراحية
وحسب ما علمناه، فإن بوسحابة يعيش لحظات عصيبة بسبب هذه الإصابة على مستوى الظهر والتي أبعدته لفترة طويلة عن المنافسة وما زاد من تأثره هو تخوفه من الخضوع للعملية الجراحية رغم تأكيد الطاقم الطبي بأن ذلك مستبعد وأن بوسحابة بحاجة إلى الراحة فقط.
----

شارف يتحدث مع بوختالة وڤحش ويطالبهما بمضاعفة الجهود
تواصل غياب بوختالة والمهاجم ڤحش من حسابات المدرب بوعلام شارف، حيث لم يوجه لهما الدعوة مرة أخرى في "الداربي" أمام شباب بلوزداد ما جعل العديد من التساؤلات تطرح حول علاقة المدرب شارف بهذا الثنائي، ولكن مصادرنا نقلت أن شارف اقترب من اللاعبين المذكورين قبل "الداربي" أمام شباب بلوزداد وتحدث معهما بخصوص وضعيتهما منذ بداية الموسم والتي تبقى نفسها.
شارف طالبهما بالعمل أكثر وأكد أنه يراقبهما
وحسب المصدر نفسه، فإن المدرب شارف طالب من بوختالة وڤحش مضاعفة المجهودات في التدريبات أكثر وأن عدم توجيه الدعوة لهما لا يعني بأنهما سيئان، ولكن هناك منافسة قوية في التشكيلة وأنه يراقبهما باستمرار وسيأتي اليوم الذي سيحصلان فيه على الفرصة وهذا في خطوة منه لرفع معنويات هذا الثنائي.
------
بولخوة يستأنف التدريبات وسيكون حاضرا أمام الشلف
ينتظر أن يستأنف المدافع الأيمن لإتحاد الحراش بولخوة أجواء التدريبات هذا الأسبوع والتواجد مع التشكيلة في الحصة التدريبية لنهار اليوم استعدادا لمواجهة الشلف والتي ستكون فرصة ليسجل اللاعب عودته من خلالها للمنافسة الرسمية بعد غيابه عن لقاءي شبيبة بجاية و"الداربي" أمام شباب بلوزداد الجمعة الماضي بسبب الإصابة التي عانى منها على مستوى الأربطة.
بولخوة: "صراحة اشتقت لأجواء المنافسة"
وفي حديث مع المدافع بولخوة، أكد بأن حالته الصحية تحسنت كثيرا بعد البرنامج الطبي الذي خضع له منذ الأسبوع الماضي، موضحا أنه تعافى وسيكون حاضرا بشكل عادي في التدريبات هذا الأسبوع استعدادا للقاء الشلف الذي أوضح أنه سيكون حاضرا فيه وأنه اشتاق لأجواء المنافسة وينتظر ذلك بفارغ الصبر.
-----

بلخير: "نأمل المشاركة في رابطة الأبطال"
ما الذي يمكنك قوله عن الهزيمة الأخيرة في "الداربي" أمام شباب بلوزداد؟

للأسف فشلنا في تحقيق رابع انتصار على التوالي وهو الذي كنا نبحث عنه في "الداربي" أمام شباب بلوزداد، إذ أن المباراة كانت مهمة لكن للأسف النتيجة لا تعكس ما حدث فوق الميدان.
تقصد أنكم كنتم تستحقون نتيجة أفضل؟
كل من تابع المباراة يمكن أن يؤكد بأن التعادل كان يمكن أن يكون نتيجة منطقية وعادلة بالنظر إلى الفرص التي خلقناها لكن الفعالية كانت مع الفريق المنافس الذي عرف كيف يجسد ما حصل عليه من فرص.
هل يمكن القول إن هذه الخسارة أعادتكم إلى نقطة الصفر؟
أبدا، هذه هي كرة القدم يمكن أن تلعب جيدا ولا تفوز وهو ما حدث لنا في "الداربي" أمام شباب بلوزداد. الآن يجب أن نتعلم من تلك الأخطاء حتى لا تتكرر ونفكر في المباراة المقبلة أمام الشلف لتجديد العهد مع الإنتصارات. كما يجب أن لا ننسى أننا لعبنا "الداربي" في ظروف خاصة بلاعبين مصابين وغيابات لها وزنها.
يظهر أن الجولة لم تخدمكم كثيرا بالنظر إلى موضع الفريق في الترتيب؟
تواجدنا في هذه المرتبة راجع أساسا للبداية السيئة المسجلة في بداية الموسم ورغم ذلك عدنا إلى الواجهة قبل أن نخسر هذا "الداربي"، ولكن أقول إن الموسم ما يزال طويلا وبالتالي قادرون على العودة إلى الواجهة.
الكلام يدور بقوة حول المنافسة الإفريقية وهل ستشارك "الصفراء" في رابطة أبطال إفريقيا، فما رأيك في هذه القضية؟
جميع اللاعبين ينتظرون موقف الإدارة في هذا الموضوع ونأمل أن يكون مثلما نريده وهو المشاركة في هذه المنافسة الكبيرة والتي سعينا جاهدين الموسم الماضي لضمانها أتمنى أن تقبل الإدارة بأن نشارك في رابطة الأبطال.
ولكن ذلك سيشكل مجازفة في ظل الحديث عن كثافة الرزنامة؟
أعتقد أن أي لاعب يحلم بالمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا خاصة بعد مجهودات وتضحيات موسم كامل من العطاء، لذا نأمل أن نعيش هذه التجربة وربما القرعة تبتسم لنا ونكون في مواجهات لا تتطلب تنقلات شاقة. لا نريد أن نحرم من هذه التجربة التي ترغب كل الأندية المشاركة فيها.

كلمات دلالية : ااتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال